استشر طبيب

إذا كان سؤالك لا يمكننا الإجابة عليه من خلال "الأسئلة الشائعة"، فسوف يقوم دكتور معاذ الطرابيشي، رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشرق الأوسط للأنف والأذن والحنجرة في المستشفى الأمريكي دبي – أ.ع.م، وفريقه في علاج السمع والنطق، بالتطوع من وقتهم وخبرتهم الطبية، للعام القادم، في محاولة الإجابة على أسئلتكم.*

I Want To Hear -  Middle East - Dr. Muaaz Tarabichi

نبذة عن الدكتور معاذ طرابيشي، FACS

الدكتور معاذ طرابيشي هو رئيس مجلس الإدارة، أكاديمية الشرق الأوسط لعلوم الأنف والأذن والحنجرة والاستشاري بالمستشفى الأمريكي - دبي، الإمارات العربية المتحدة. أخصائي الأنف والأذن والحنجرة معتمد من المجلس الأمريكي. عمل كرئيس مجلس إدارة قسم الجراحة في مستشفى سانت كاترين، ويسكونسن، الولايات المتحدة الأمريكية. حصل على درجة الامتياز في بحث مقدم بواسطة الأكاديمية الأمريكية لطب الأنف والأذن والحنجرة. يعمل في المجلس التحريري للمجلة العلمية Laryngoscope.

كما يمكنك استشارة أخصائي سمع ممارس من منطقتك. ابحث عنهم هنا.

* على الرغم من أننا نأمل أن يتم الإجابة وإرضائكم من خلال تواصلكم مع دكتور طرابيشي وفريقة الطبي، لكن لا يقصد ب "اسأل الطبيب" أن يكون بأي حال من الأحوال بديلا عن المشورة الطبية من الرعاية الصحية أو طبيبك الخاص. إسعى دائما في الحصول على النصيحة أو المشورة الطبية بالتواصل مع الطبيب المختص. يجب عليك عدم التأخر او تجاهل النصائح الطبية وطلب المشورة بسبب المعلومات الواردة في هذا الموقع، وعدم إستخدام أي من المحتويات الواردة في تشخيص أو علاج مشكلة. إضافة الى ذلك هذا الموقع لا يشكل أو ينشأ أي علاقة بين الطبيب والمريض، أو بين المختص والمريض أو أي أخصائي رعاية الصحية بينك وبين شركة كوكلير.