ملحقات معالجات صوت غرسة القوقعة الصناعية

تعرف على الملحقات المختلفة لمعالجات صوت غرسة القوقعة الصناعية وكيف يمكنها تحسين سمعك على الهاتف أو مشاهدة التلفاز أو الاستماع إلى الموسيقى أو في محاضرة دراسية.

وفقًا لحل السمع، توجد مجموعة متنوعة من الملحقات المتوفرة لمساعدتك على الاستفادة من جهازك على أفضل وجه اليوم.

للسباحة:

تتيح لك معالجات الصوت الحالية التمتع بالأنشطة المائية باستخدام ملحقات مضادة للمياه مثل الغلاف المصنوع من السيليكون الذي يستقر بارتياح على الأذن ويطوق المعالج بإحكام حيث يقتضي الأمر توفير حماية إضافية.

بالنسبة للمحادثة من شخص لشخص:

تتيح لك الميكروفونات المتنقلة إرسال الصوت والكلام مباشرةً إلى معالج الصوت ما يتيح لك إجراء محادثة في مواقع صاخبة على وجه الخصوص.

بالنسبة للمحاضرات الدراسية:

  1. تتجاوز أنظمة FM الشخصية مشكلات ضوضاء الخلفية والمسافة وجودة الصوت الرديئة بإرسال الصوت إليك مباشرةً. يتألف كل نظام من ميكروفون جهاز إرسال يستخدم بواسطة السماعة وجهاز استقبال ترتديه. يرسل جهاز الإرسال الصوت عبر تردد FM خاص إلى جهاز الاستقبال، الذي يرسل بعدئذٍ الصوت إما إلى جهاز السمع أو سماعة الرأس. يمكنك ضبط مستوى الصوت على نظام FM الشخصي وفقًا لاحتياجاتك.
  2. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الميكروفون المتنقل الذي يتيح لك إرسال الصوت والكلام مباشرةً إلى معالج الصوت في بيئة الفصل الدراسي عند تثبيته في مدرس طفلك.

للمحادثات الهاتفية:

توجد ملحقات تقدم اتصال بلوتوث موثوق يستفيد من وظيفة التحكم في صوت الهاتف الذكي، ما يتيح لك إجراء مكالمات دون استخدام اليدين بدون إخراج الهاتف من جيبك. كما تسهل نفس التقنية من تدفق الموسيقى إلى معالج الصوت مباشرةً.

لمشاهدة التلفاز:

تتيح أجهزة نقل صوت التلفاز نقل صوت استريو من التلفاز إلى معالج الصوت مباشرةً.

للملابس:

تتوفر معالجات الصوت الحالية بمجموعة ألوان وأنماط وحتى عناصر زينة مثل الكريستالات لإظهار نمط المستخدم.

إخلاء المسؤولية

المعلومات الواردة على هذا الموقع الالكتروني هي لأغراض تعليمية وليس الهدف منها أن تحل محل نصيحة طبية. الرجاء استشارة أخصائي الرعاية الصحية السمعية لتشخيص مشكلة السمع أو الصحة و معالجتها.

البحث عن اختصاصي صحة سمعية

يمكن لأخصائيي الصحة السمعية التحدث معك عن خيارات العلاج ومناقشة أية خطوات إضافية لمنع ضعف السمع أو الحد منه.

البحث عن أخصائي